;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

برنامج 4Videosoft Free Blu-ray Player

تشغيل أقراص Blu-ray / مجلد / ملفات ISO على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

4Videosoft Free Blu-ray Player يمكنه تشغيل أقراص Blu-ray ، ومجلدات Blu-ray ، وملفات ISO على جهاز الكمبيوتر بحيث يمكنك مشاهدة أفلام Blu-ray المفضلة في أي وقت في المنزل. ولتلبية احتياجاتك بالكامل ، فإن مشغل Blu-ray المجاني هذا لديه القدرة على تشغيل أقراص Blu-ray من خلال اختيار الفصل أو عنوان فيلم Blu-ray.


تشغيل أي تنسيق فيديو (يتضمن 4k / 1080p / 1080i)
4Videosoft Free Blu-ray Player تمكن المستخدمين من تشغيل جميع أفلام الفيديو الشهيرة على جهاز الكمبيوتر ، بما في ذلك فيديو MP4 ، WMV ، AVI ، AVC ، MTS ، MKV ، MXF ، AVCHD ، MPEG ، إلخ. علاوة على ذلك ، هذا الفيلم الرائع Blu-ray يوفر اللاعب الحل الرائع لتشغيل الفيديو عالي الوضوح 1080p بجودة ممتازة. كما يمكنه مساعدتك في الحصول على تأثير الفيديو 1080P HD حتى أثناء تشغيل الفيديو 1080i.

تأثير ضياع الصوت وكذلك جودة صورة عالية الدقة
مع 4Videosoft Blu-ray player ، يمكنك الاستمتاع بتسلية عالية الوضوح على قرص Blu-ray. يضمن لك برنامج Blu-ray Player المذهل سماع كل الوضوح في أفلام Blu-ray دون أي فقدان للجودة. يهدف برنامج 4Videosoft Blu-ray Player إلى إعطائك تجربة مسرح منزلي رائعة مع تأثير الصوت بدون خسارة بالإضافة إلى جودة صورة مثالية.

لتحميل برنامج من الوقع الرسمي اضغط هنا
مشاركة
Banner

www.ocian-it.com

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.