;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

تحميل Amazon Drive

Amazon Drive

Amazon Drive: يوفر Amazon Drive تخزينًا آمنًا في السحاب لصورك وملفاتك ومقاطع الفيديو والمزيد. قم بعمل نسخ احتياطية من ملفاتك إلى السحابة وتأكد من أن جميع مستنداتك آمنة. بعد تحميل ملفاتك ، يمكنك الوصول إليها من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف أو الجهاز اللوحي ، كل ذلك باستخدام تطبيق Amazon Drive. يحصل جميع عملاء Amazon على 5 غيغابايت من السعة التخزينية المجانية. يسمح لك Amazon Drive بإخلاء مساحة على هاتفك وجهازك اللوحي والكمبيوتر ، عن طريق الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع مستنداتك في مكان واحد آمن. سجّل الدخول إلى Amazon Drive على الويب ، أو من خلال تطبيقات iOS و Android المجانية ، واحفظ جميع محتوياتك وشاركها وتنظيمها وحفظها. ابدأ في Amazon Drive بسعة 5 غيغابايت من سعة التخزين المجانية.


يمكنك تخزين جميع ملفاتك وصورك ومقاطع الفيديو والمزيد. احتفظ بنسخة احتياطية من المحتوى الخاص بك في مكان واحد آمن ، وقم بالوصول إليه من أي مكان باستخدام سطح مكتب Amazon وتطبيقات الجوال على نظامي iOS و Android. يمكنك الوصول إلى جميع مستنداتك من أي مكان ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

محرك الأمازون في لمحة
التخزين: من 5 غيغابايت إلى عدد غير محدود من الصور ، وفقًا لخطة السعر
دعم RAW: نعم
عرض الصور ، التنظيم ، وضع العلامات: لا
مشاركة الملفات / إرسالها: صور مفردة فقط
النسخ الاحتياطي التلقائي للملفات: نعم

لتحميل من الموقع الرسمي اضغط هنا
مشاركة
Banner

www.ocian-it.com

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.