;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

Should you Google your date before going out?



gettyimages-73564713.jpg

س: هل هو موافق لشركة Google شخص تقابله عبر الإنترنت؟

ج: نعم.

* ساعات الخروج في وقت مبكر ، تقضي بقية فترة ما بعد الظهر في التجول في بستان تفاح محلي لاختيار أفضل أنواع التفاح التي ستذهب نظريًا في فطيرة ولكنها ستجلس حقًا على طاولة المطبخ وتعفن.

حسنا ، ليس حقا. أنا ملزم بموجب عقد لشرح منطقي لك. لذا اجلس.

بالتأكيد هناك أشخاص سيقولون إنه ليس من العدل بالنسبة لشخص ما في Google قبل الخروج. سيقولون إنه يجب أن تتاح الفرصة للجميع لتمثيل أنفسهم بالطريقة التي يريدونها ، وخاصة عند الاجتماع لأول مرة. أحصل عليه - أنت تريد أن تشرح لماذا تحتفظ بـ 14 دجاجة مجانًا في شقتك قبل أن يراها تاريخك على Instagram الخاص بك الأمر أفضل بالنسبة لبيئة ليندا.

هنا الحاجة. تتخطى السلامة وضعك في الدجاج. إجراء بحث سريع في Google للتأكد من أن الشخص الذي تتحدث إليه هو الشخص الذي يقولون إنه ضروري. على الرغم من أن هذا شيء نحاول ألا نركز عليه أكثر من اللازم ، إلا أن التعارف عبر الإنترنت يعني بشكل أساسي مقابلة شخص غريب على الإنترنت ثم مقابلته في الحياة الحقيقية. أفادت لجنة التجارة الفيدرالية أنه في عام 2018 ، كلفت الحيل الرومانسية على الإنترنت 143 مليون دولار. وحتى إذا كان شخص ما لا يحاول الحصول على أموالك ، فقد لا يكشف عن بعض التفاصيل الهامة في ملفه الشخصي مثل ما إذا كانوا متزوجين. أنت تعرف الأشياء الصغيرة التي قد ترغب في معرفتها مقدمًا.

يعد المسح بحثًا عن الأعلام الحمراء في مصلحتك ولا يلزمك الشعور بالذنب تجاه الاهتمام بسلامتك.

هذا لا يعني أنه يتعين عليك الانتقال إلى صفحة Instagram أو Facebook الخاصة بشخص ما لمدة سبع سنوات وحفظ أسماء أشقائهم ومشاهدة جميع مقاطع الفيديو التي نشروها على YouTube قبل 10 سنوات. انها مغرية ، ولكن لا لزوم لها ، يا الزاحف.

سأقول شيئا آخر. إن البحث عن تاريخك حتى تعرف إحضار كيرواك والبطولات الوطنية للتجعيد ومدى لشبونة في فصل الربيع أمر غير أخلاقي ويمكن التلاعب به. هل حتى حليقة.

لا تفعل ذلك. هذا غريب.

انظر ، هناك العديد من الحالات في مجال التعارف عن طريق الإنترنت حيث يمكنك أن تسأل نفسك كيف تشعر في حذاء الشخص الآخر. من المحتمل أن تكون موافقًا مع شخص ما يتحقق من أنك لست روبوتًا ، ولكن ربما لا تشعر بالارتياح تجاهه عند النظر إلى صور الحفلة الراقصة الخاصة بك.

لذا ، نعم ، قم ببعض غوغلينغ ولكن تعرف متى تتوقف عن التمرير.


مشاركة
Banner

www.ocian-it.com

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.