;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

2020 Corvette first drive, inside Tesla's crash lab and more: Roadshow's week in review

إليك نظرة على أهم قصصنا في الأسبوع المنتهي في 19 أكتوبر.


حسنا ، قراء الحملة الترويجية ، لقد حان أسبوع آخر وذهب. وبلدي ، يا - هذا كان بالتأكيد doozy. بالنسبة للمبتدئين ، فجر الإنترنت عندما تم رفع الحصار على محركات شيفروليه كورفت الأولى عام 2020 ، ولدينا شريط فيديو زائد كامل لتتمكن من الاطلاع عليه. لكن حتى ذلك كان مجرد جزء واحد من هذا الأسبوع الشنيع.

أعلى الاستعراضات






2020 تشيفي كورفيت
لقد أتيحت لنا أخيرًا فرصة لاختبار سيارة كورفيت المتوسطة التي طال انتظارها ، ولحسن الحظ ، لا يخيب أملك ذلك. هل هو مثالي؟ لا ، لكن هل هذه خطوة كبيرة للأمام بالنسبة إلى كورفيت كما نعرفها؟ نعم. تضع هذه السيارة بعض الأرقام المثيرة للإعجاب ، وهي صاحبة عجلة القيادة من الخلف.






2020 تشيفي بولت

على الجانب الآخر من تشكيلة شيفيز ، يحظى جهاز بولتش الكهربائي الموثوق به ، بولت ، بتحديث مرحب به لعام 2020. وأكبر تحسن هو نطاق قيادة كهربائي أطول ، مما يجعله أكثر تنافسية من أي وقت مضى.







2020 فورد موستانج شيلبي GT350R
فورد شيلبي GT350 موستانج هي سيارة رياضية هائلة ، ونحن نحب على حد سواء على الطريق وعلى الطريق الصحيح. تؤدي إضافة علامة R إلى اسمها فقط إلى زيادة حاصل الأداء ، مما يجعل موستانج واحدة من أكثر ماكينات فورد تركيزًا حتى الآن.
مشاركة
Banner

www.ocian-it.com

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.