;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

سيارة لامبورجيني هوراكان ايفو كوبيه 2020 مع تقنيات العالية جدا !!!!

العجلات:

اللهجة الألمانية ، الذوق الإيطالي: كيف علمت أودي جودة لامبورغيني
تمت مطابقة الأسعار التي تفاجئ العين بالقدرة الحصانية بالموثوقية بعد أن تدخلت أودي لشراء صانع السيارات الرياضية الغريبة. الركوب في هوراكان يمحو كل الشكوك.


قبل أن تكون لامبورغيني كانت لامبورغيني ، قبل أن تصنع سيارات غريبة بمحركات تسريع النبض وبطاقات أسعار الستراتوسفير ، وقبل أن تحلم ببناء مركبة SUV ، بنى مؤسسها المزيد من المركبات الواقعية: الجرارات.


وبين قصة أصلها في المزرعة في إيطاليا في أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي ونجاحها المثير للدهشة مع الأثرياء الذين ما زالوا يريدون مساحة للبقالة ، تنافست مع فيراري وأطلقت سلسلة من السيارات الرياضية الضاربة.


كان تصميم الهوراكان إيفو مهيبًا ومدهشًا من الناحية الجمالية والميكانيكية، ويضفي شكل صدامها المميز تصميمًا جديدًا على شكل حرف Y الذي تتبعه الشركة، وشملت الترقيات الجديدة أيضًا عنصرين في التصميم يرجعان الى سيارات لامبورجيني ذات الموديل الأقدم، فالأول خطوط غطاء المحرك المستوحاة من سيارة لامورجيني كونتاش الأسطورية، والعنصر الثاني فتحات الهواء الجانبية المستوحاة من سيارة مورشيلاغو الرائعة، ونظرًا لأن كل فتحات وقنوات الهواء تعملان على طول هيكل السيارة، فإن هوراكان إيفو تتحدى قوانين الفيزياء بشكلٍ أنيق للغاية وخاصة مع جنوطها الكبيرة بقياس 20 إنش ومكابح من السيراميك الكربوني المهواة والتي تأتي قياسية في هوراكان إيفو.

فرديناند بيش ، رئيس شركة فولكس فاجن وأودي ، تخطى المشاكل ورأى في هندسة لامبورغيني الصلبة والتصميم الممتاز. ما يحتاجه هو القيادة ومراقبة الجودة والوسادة المالية. بالنسبة لأودي ، كانت أيضًا فرصة لبدء غزوتها الخاصة في عالم السيارات الرياضية الفخمة.




وما الجديد على سيارة الهوراكان ايفو هو شاشة الترفيه التي تعمل باللمس بقياس 8.4 بوصة والتي هي حصرية فقط لعلامة لامبورجيني، وهذا يعني أن الهوراكان لم تعد تتشارك بشاشتها مع أودي. ولكن بسبب أن هذه الشاشة إيطالية أو صنعت في إيطاليا، لاحظنا أن الشاشة لا تعمل بشكل المطلوب وتتعرض للكثير من التعليق والبطء بشكل كبير، ولكن لتعوض هذا النقص فيها، تأتي السيارة مجهزة بنظام اتصال لكل من أبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع 10 سماعات من نظام "Sensonum" الصوتي، بالإضافة الى لوحة عدادات رقمية تغيرمن أنماطها اعتمادًا على أوضاع القيادة المستخدمة.

قال السيد فارميتشي: "على الرغم من جميع الخطوات التي اتخذناها مؤخرًا ، فإن الموثوقية ليست في الواقع عاملاً دافعًا لشراء سيارة لامبورغيني". "تشتري سيارة لامبورغيني بسبب المكانة والأناقة. ومع ذلك ، إذا كانت الموثوقية مفقودة في مناخ اليوم ، فهي عامل قتل بنسبة 100٪ ، حتى في هذا الجزء. ثم لست في اللعبة حتى. القيمة المتبقية أمر بالغ الأهمية كذلك. حتى في هذا القطاع المكلف للغاية ، يجب أن يكون الشراء قويًا وقيمة جيدة. "

 


مشاركة
Banner

www.ocian-it.com

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.