;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

Tech Tool Store 5.1.0.0 for Windows




سواء قمت مؤخراً بترقية نظام التشغيل الخاص بك ، أو قمت بإعادة تثبيت نسخة جديدة من Windows أو قمت بشراء جهاز كمبيوتر جديد فقط ، فمن المحتمل أنك تحتاج إلى الحصول على العديد من التطبيقات التي تستخدمها عادةً.

Tech Tool Store هو برنامج خفيف الوزن يتيح لك الوصول إلى قائمة شاملة من التطبيقات لضمان أمن وأداء النظام الخاص بك.

البرنامج يأتي مع واجهة المدرسة القديمة ، ولكن هذا سهل الاستعمال وسهل التنقل. نظرًا لأن التطبيق لا يتطلب الإعداد أو التهيئة ، يمكنك البدء في تصفح الاقتراحات وتشغيل الحلول البرمجية التي تحتاجها لنظامك.


يوفر لك مجموعة واسعة من الأدوات
إذا وجدت أن العرض الموسع ساحق ، يجب أن تضع في اعتبارك أنه يمكنك طي التوصيات من الوظيفة المخصصة في القائمة. بدلاً من ذلك ، إذا كنت تعرف اسم التطبيق الذي تريد تشغيله ، فيمكنك البحث عنه عبر وظيفة البحث المخصصة.


يسمح لك بتضمين التطبيقات التي تستخدمها بشكل معتاد
في حالة عدم إمكانية العثور على تطبيق ما تحتاج إليه ، سوف يسعدك معرفة أنه يمكنك إضافته إلى القائمة عن طريق تحديد الاسم وتنزيل الارتباطات وكتابة النص والارتباط. يمكنك أيضًا تحديد ما إذا كان يجب إلغاء ضغط مثبتات التثبيت في نفس المجلد.

عند إضافة أدواتك المفضلة ، يقوم التطبيق بإنشاء مجلد خاص يطلق عليه My Myn Tools الذي يعمل بطريقة مماثلة للتطبيقات الأخرى.

من المهم ملاحظة أن التطبيقات المضمنة غير معبأة داخل الملف القابل للتنفيذ. لذلك ، تحتاج إلى تنزيلها عن طريق الوصول إلى الارتباط المتوفر ، أو إذا قمت بالفعل بتثبيتها ، فقم بتحديثها. يجب أن تضع في اعتبارك أن التطبيق أنشأ دليلاً حيث يخزن إعداداته والملفات الأخرى التي أنشأتها حلول البرامج التي تستحوذ عليها.


أداة مساعدة يمكن أن تساعد في الحفاظ على أمان الكمبيوتر الخاص بك والعمل على نحو سلس
في حين أنه يأتي مع واجهة بسيطة ، يتيح لك Tech Tool Store تنزيل وتثبيت مجموعة واسعة من حلول البرامج التي يمكن أن تساعدك في النسخ الاحتياطي والأمان واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ومراقبة النظام وتحديث برامج التشغيل ومكونات Windows الأخرى.

لمزيد من المعلومات شاهد الفيديو.....




لتحميل البرنامج اضغط هنا
مشاركة
Banner

www.ocian-it.com

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.