;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

Microsoft Releases Windows 10 Redstone 5 (Fall 2018) Build 17686


تواصل Microsoft عملها على التحديث التالي لـ Windows 10 ، واليوم تقوم الشركة بإصدار معاينة الإصدار 17686 للمستخدمين المسجلين في الحلقات Fast و Skip Ahead Windows Insider.

أول شيء ستلاحظه بعد تثبيت هذا الإصدار هو أن Windows 10 يأتي الآن مع صفحة منطقة محسّنة في تطبيق الإعدادات ، مما يتيح لك تعديل الإعدادات مثل التقويم ، أول يوم في الأسبوع ، والتواريخ ، والوقت ، والعملة. في السابق ، لا يمكن تغيير كل هذه الخيارات إلا من لوحة التحكم الكلاسيكية ، لذا مع هذا الإصدار الجديد ، تقترب شركة Microsoft من التحول تمامًا إلى تطبيق الإعدادات.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Microsoft أيضًا حزم التجربة المحلية ، والتي لا تعدو كونها تطبيقات Microsoft Store التي تجلب تحسينات جودة لغة عرض Windows. يمكنك العثور عليها في الإعدادات> الوقت واللغة> اللغة> إضافة لغة عرض Windows باستخدام حزم التجربة المحلية.

باستخدام هذا الإصدار ، تقدم Microsoft أيضًا مزيدًا من عناصر التحكم في الخصوصية ، مما يتيح لك معرفة متى يحاول أحد التطبيقات الدخول إلى الميكروفون لأول مرة بعد تعطيله في إعدادات الخصوصية. بهذه الطريقة ، يمكنك مراجعة الإعدادات إذا أردت ، مما يجعلها أسرع قليلاً في ضبط إعدادات الخصوصية.

المشكلات المعروفة والتحسينات العامة
هناك أيضًا العديد من التحسينات في Windows Mixed Reality ، مثل التطبيقات التي يمكنها استخدام واجهة برمجة تطبيقات Camera Capture UI API. وكما هو الحال في كل عملية بناء أخرى ، هناك العديد من التحسينات العامة والمشكلات المعروفة الأخرى ، ويمكنك قراءة كل منها في مربع بعد الانتقال.

إحدى المشكلات المعروفة التي تستحق وضعها في الاعتبار تتعلق بخلل يحدث عند التبديل من الحلقة السريعة إلى البطيئة.

"إذا قمت بتثبيت أي من البنايات الحديثة من الحلقة السريعة والتحول إلى الحلقة البطيئة - فسيفشل المحتوى الاختياري مثل تمكين وضع المطور. سيكون عليك البقاء في الحلقة السريعة لإضافة / تثبيت / تمكين المحتوى الاختياري. وذلك لأن المحتوى الاختياري سيتم تثبيته فقط على البنايات المعتمدة لحلقات معينة. لم يكن هناك حتى الآن بناء RS5 صدر إلى الحلقة البطيئة ، "تشرح مايكروسوفت.

ضع في اعتبارك أن هذا الإنشاء عبارة عن عمل قيد التقدم ، وأن بعض الأخطاء الأخرى قد لا تزال تواجهك. ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من Redstone 5 في سبتمبر قبل إصدار أكتوبر المقبل.

لتحميل اضغط هنا
مشاركة
Banner

www.ocian-it.com

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.