;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

WinBin2Iso

قم بتحويل الصور BIN إلى تنسيق ISO باستخدام هذا التطبيق الخفيف والمحمول القادر على معالجة الملفات التي يزيد حجمها عن 2 جيجابايت


WinBin2Iso هو حل برمجي بسيط للغاية مصمم لمساعدتك على تحويل ملفات BIN إلى ISO.

تم تصميم WinBin2Iso خصيصًا مع وضع هذا الهدف في الاعتبار ، وهو تطبيق سهل الاستخدام للغاية ، لذا يجب أن يكون المبتدئون والمستخدمون الأكثر تقدمًا قادرين على معرفة الميزة التي لا تحتوي على دليل مساعدة.

في الواقع ، لا يفتخر WinBin2Iso أكثر من إطار رئيسي واحد حيث تتم مطالبة المستخدم باختيار الملف المصدر والهدف ، بحيث تستغرق عملية الإعداد بأكملها بضع ثوانٍ فقط.

لا توجد شاشات تهيئة ، وهو في الواقع عيب لأن المستخدمين قد يحتاجون إلى خيارات ضغط أو تخصيصات أخرى يمكن أن توفر المزيد من التحكم في ملف ISO الناتج.

WinBin2Iso هي أيضا قادرة على العمل مع ملفات أكبر من 2 غيغابايت ، لذلك يجب أن يكون التطبيق على الإطلاق أي مشكلة عندما يتعلق الأمر بتحويل صور DVD.

تتحول عملية التحويل في حد ذاتها إلى سرعة مذهلة ، وعادةً ما يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لإنجاز المهمة ، مع وجود حد أدنى على موارد الكمبيوتر.

لسوء الحظ ، هناك أشياء يجب تحسينها وقد يؤدي عدم توفر ميزات معينة إلى إجبار بعض المستخدمين على البحث عن أداة مخصصة لتحويل ملفات BIN إلى تنسيق ISO. لا يمكنك حتى تصغير النافذة الرئيسية ، لذلك عليك فقط الاحتفاظ بها أعلى الشاشة أثناء قيام التطبيق بإجراء التحويل.

ببساطة ، WinBin2Iso هو حل مفيد إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة لتحويل ملفات BIN إلى ISO. خلاف ذلك ، قد تضطر إلى النظر في مكان آخر ، خاصة إذا كنت ترغب في التوفيق مع المزيد من خيارات التكوين أو واجهة أكثر جاذبية.

للتحميل برنامج اضغط هنا
مشاركة
Banner

www.ocian-it.com

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.