;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

Power-user

Power-user iconأيقونة Power-user الاستفادة من مجموعة واسعة من القوالب والخرائط والرسومات التخطيطية والرسوم البيانية والرسوم التوضيحية ، بالإضافة إلى عدد من الأدوات المفيدة ، من خلال تثبيت وظيفة PowerPoint الإضافية المفيدة هذه



بينما يمكن لأي شخص إنشاء عرض تقديمي أساسي في PowerPoint ، فإنه يتطلب الكثير من الخبرة والجهد لتصميم عرض سينتج عنه جمهورك ويساعدك في الحصول على وجهة نظرك.

Power-user عبارة عن وظيفة إضافية معقدة من PowerPoint توفر لك مجموعة كبيرة من القوالب والرموز والرسومات التخطيطية والرسوم التوضيحية والمخططات ، بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات المفيدة التي يمكن أن تزيد من إنتاجيتك.

مكتبة الموارد واسعة النطاق
يمكن وضع عرض تقديمي عالي الجودة في دقائق إذا كان لديك حق الوصول إلى الموارد المناسبة. ولهذه الغاية ، يقدم Power-user العديد من القوالب والأطر والموضوعات وتصاميم الشرائح والرسومات المناسبة لمجموعة واسعة من المجالات.

تأتي الوظيفة الإضافية أيضًا مع مجموعة شاملة من الخرائط القابلة للتحرير ومخططات جانت والرسوم البيانية والرموز. يمكن إضافة هذه العناصر إلى مشاريعك بسهولة ، وقد يوفر لك الكثير من الوقت في نهاية اليوم.

أدوات متعددة يمكنها مساعدتك في العمل بشكل أكثر كفاءة
بالإضافة إلى النماذج والرسومات المذكورة أعلاه ، يتضمن Power-user سلسلة من الأدوات التي تسمح لك بتنظيم مشروعاتك ومساعدة الجمهور على البقاء على المسار الصحيح.

على سبيل المثال ، يمكنك إضافة ملاحظات لاصقة لكتابة إضافة ومشاركة التعليقات ، إدراج شرائح صغيرة للإشارة إلى صفحة أخرى في العرض التقديمي ، أو إنشاء ملخص بنقرة ماوس واحدة ، أو إضافة شريط تقدم أو إدراج عناصر أخرى مختلفة في كل شرائح المشروع.

وظيفة إضافية قوية تجعل من السهل جدًا تصميم العروض التقديمية للشركات
يتم دمج Power-user في واجهة PowerPoint عند التثبيت ، ويمكن الوصول إلى جميع الوظائف والموارد الجديدة من علامة التبويب التي تم إنشاؤها حديثًا.

بالطبع ، تم تصميم القوالب والأدوات المدرجة في هذه الحزمة بشكل أساسي لمساعدتك في إنشاء عروض تقديمية مرتبطة بالعمل ، لذلك يجب أن تكون مفيدة بشكل خاص للشركات التي ترغب في زيادة الإنتاجية.

بشكل عام ، يعد Power-user إضافة PowerPoint مضمنة في الميزات ، والتي تتضمن مجموعة كبيرة من القوالب والخرائط والرسوم البيانية والرسوم البيانية ، بالإضافة إلى أدوات يدوية متعددة. يجعل الأمر أسهل بكثير لتصميم عروض تقديمية عالية الجودة ويمكن أن تزيد من كفاءتك بشكل عام.

لتحميل اضغط هنا
مشاركة
Banner

www.ocian-it.com

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.