;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

تحميل برنامج Home Photo Studio Gold

Home Photo Studio Gold


Home Photo Studio Gold هو برنامج مناسب للعمل مع الصور الرقمية. يقدم البرنامج أدوات لا نهاية لها من أجل تنميق الصور ، وتحسين صور المناظر الطبيعية ، وإنشاء تراكيب خيالية مع مرشحات الصور والمؤثرات الخاصة ، وصنع الصور المؤطرة ، وبطاقات المعايدة ، وفن التصويير الفوتوغرافي ... والقائمة تطول إلى الأبد! بفضل واجهة المستخدم سهلة الاستخدام والدليل سهل الاستخدام ، يفتح تطبيق Home Photo Studio باب عالم تحرير الصور الإبداعية للجميع.


يقوم Home Photo Studio Gold بتحرير الصور وإعادة لمسها بشكل لا يصدق من خلال فرش السحب والإسقاط والإعدادات المسبقة الجاهزة لأي عملية ، من توازن اللون وتعديل الإضاءة إلى تأثيرات خيالية مثل تكوين HDR الزائف أو ثلاثي الأبعاد. يمكنك أن تكون مبدعًا حقًا مع أكثر من 100 فلترًا وتأثيرات خاصة: الإضاءة ، الطقس ، التأثيرات البصرية ، الهندسية ، البلاستيكية ، كل ذلك يتم تطبيقه بنقرة واحدة. علاوة على ذلك ، يشتمل Home Photo Studio GOLD على أكثر من 200 إطار صورة أصلي و 750+ نماذج بطاقات تهنئة رائعة لتزيين الصور.

لتحميل برنامج اضغط هنا
مشاركة
Banner

www.ocian-it.com

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.