;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

برنامج NVIDIA GeForce Experience 3.12.0.84

NVIDIA GeForce Experience 3
ترخيص البرنامجFreeware
اسم البرنامجNVIDIA GeForce Experience 3.12.0.84 تحسين وتهيئة كارت الشاشة لتشغيل الألعاب القوية مع برنامج
الحجم80.1 MB - السعر : مجاني - المطور : Nvidia
تحديث البرنامج
التقيم
بواسطة (424) مقيم
                          NVIDIA GeForce Experience 3.12.0.84



تحديث كارت الشاشة NVIDIA عبر برنامج NVIDIA GeForce Experience وقم بتجربة الألعاب الجديدة والمفضلة لديك دون تهنيج ومشاكل بالإضافة لإمكانية التصوير من داخل اللعبة بكل سهولة.


تنزيل NVIDIA GeForce Experience 3 إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة ومجانية لتعزيز تجربة الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحديث كارت الشاشة إذا كان لديك نيفيديا او إيه إم دي فيمكنك تجربة البرنامج المميز NVIDIA GeForce Experience وسوف تكون قادر على إصلاح مشاكل وعيوب بطاقة الشاشة وتحديث التعريفات بكل سهولة.
وعند تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لن تحتاج لعمل إعدادات لأن البرنامج يقوم بتفعيلها تلقائيا استنادا للتوصيات التي تقدمها نيفيديا ولهذا وحتى لو إمكانيات جهازك ضعيفة فسوف تحصل على تجربة رائعة أثناء اللعب ودون توقف أو مشاكل في اللعبة لأن البرنامج يقوم بتنزيل أحدث برامج تشغيل بطاقة الجرافيك والرسومات.

ويضم برنامج NVIDIA GeForce Experience واجهة نظيفة وبديهية مع لوحة أساسية مقسمة لثلاثة أجزاء وهم ألعاب الفيديو والدرايفرات والتفضيلات، ويقوم البرنامج بعمل فحص لألعاب الفيديو ويعرض الإعدادات الحالية الموصى بها والخاصة بحجم العرض و الدقة و الظل و البيئة ويمكنك معاينة تلك الإعدادات بدون مشاكل قبل اللعب.
كما يتيح NVIDIA GeForce Experience للجيمرز إمكانية إلتقاط صور داخل ألعاب الفيديو التي يلعبونها ومشاركتها مع الأخرين كما يمكن تشغيل الألعاب المفضلة من واجهة البرنامج مباشرة.
في الختام، يعتبر برنامج NVIDIA GeForce Experience من الأدوات القوية المجانية التي تسمح للمستخدمين بتجربة الألعاب القوية والجديدة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم حتى لو كانت تلك الأجهزة ذات مواصفات متوسطة أو ضعيفة بدون مشاكل أو تهنيجات او توقف.
لتحميل برنامج اضغط هنا
مشاركة
Banner

www.ocian-it.com

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.