;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

تحميل برنامج QuickTime Player


QuickTime Player
QuickTime Player Latest version 7.74.80.86

تم تطوير QuickTime Player بواسطة Apple وتم إنشاؤه بشكل أساسي لعرض تنسيق ملف MOV. يأتي QuickTime مزودًا بمجموعة من الميزات وواجهة سهلة الاستخدام ، فهو يتميز بالبساطة والأناقة وسهولة الاستخدام ، كما هو متوقع من أي منتج أو برنامج تم إنشاؤه بواسطة Apple.

QuickTime هو مشغل فيديو انسيابي ، هناك لجعل عملية مشاهدة الفيديو سريعة وخالية من المتاعب. باستخدام برنامج QuickTime ، يمكن للمستخدمين تحميل مجموعة متنوعة من الفيديو ، والتوقف / الإيقاف المؤقت / التكرار وإنشاء قوائم التشغيل. مع الإصدار Pro من برنامج QuickTime ، لا يحصل المستخدمون فقط على زيادة في الأداء والسرعة والموثوقية ، بل يمكنهم أيضًا تحرير وتحويل أي ملفات فيديو يتم عرضها على QuickTime Pro Media Player.

تستخدم QuickTime في الغالب على أجهزة كمبيوتر Apple Mac ولكنها ستعمل أيضًا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وتستخدم بشكل شائع عبر نظامي التشغيل هذين. إذا كنت تريد السرعة والبساطة ولا تريد إهدار وقتك في التحميل ثم الانتقال من خلال برنامج وسائط كبيرة مثل iTunes أو Windows Media Player ، فقد يكون مشغل QuickTime مثالياً لك.

لتحميل من الموقع الرسمي اضغط هنا
مشاركة
Banner

www.ocian-it.com

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.