;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

تحميل برنامج XMedia Recode

XMedia Recode 3.4.3.4



XMedia Recode هي أداة تحويل الصوت والفيديو التي تدعم فقط حول كل شكل: 3GP ، 3G2 ، AAC ، AC3 ، AIFF ، AMR ، APE ، ASF ، AVI ، AVISynth ، AU ، DVD (غير محمي) ، DIVX ، DTS ، E- AC3 و FLAC و FLV و H261 و H263 و H264 و M2TS و M1V و M2V و M3U و M3U8 و M4A و M4P و M4V و MKA و MKV و MMF و MP2 و MP3 و MP4 و MP4V و MPE و MPEG-1 و MPEG- 2 و MPEG-4 و MOV و QT و OGG و OGM و OGV و PVA و REC و RM و RMVB و SVCD و SWF و THP و TS و TRP و TP0 و VCD و VOB و WebM و WMA و WMV و WML و WPL.


التوافق أمر رائع ، وبعد ذلك سيقدّر المهوسون في الوسائط المتعددة أيضًا التحكم الدقيق الذي يتلقونه عبر عملية التحويل. يمكنك اختيار برنامج ترميز الفيديو ، معدل الإطارات ، معدل البت ، طول GOP ، الدقة ، نسبة العرض إلى الارتفاع ومجموعة من الخيارات المتقدمة الأخرى. وهذه هي البداية فقط. إذا كنت تقوم بتقليل حجم الفيديو ، على سبيل المثال ، لا يقوم XMedia Recode فقط بتطبيق بعض خوارزمية القياس العشوائي: يمكنك أن تقرر بالضبط كيف يتم ذلك ، وهناك تسعة خيارات متاحة.

إذا كان كل ذلك يبدو معقدًا جدًا ، فهناك طريقة مبسطة للعرض ، لحسن الحظ. يأتي البرنامج مع مجموعة واسعة من التشكيلات التي تحدد أفضل طريقة لتنفيذ التحويلات لجهاز أو مهمة معينة ، وإذا اخترت أحدها ، فسيتم تحديد كل الإعدادات الأخرى تلقائيًا. لذا إذا كنت ترغب في تحويل فيديو لتشغيله على بعض أجهزة Apple ، على سبيل المثال ، يمكنك اختيار ملف Apple الشخصي ، ثم جهاز معين (يدعم iPad) ، انقر فوق Add Job> Encode ثم شاهد الملف الخاص بك .

XMedia Recode هو برنامج قوي بشكل لا يصدق ، إذن ، ولكن لديه مشكلة صغيرة واحدة. بينما يدعي المؤلف دعمًا لخمس لغات مختلفة ، فإنه يتم ترجمته جزئيًا من اللغة الألمانية الأصلية ، ويبدو أن المساعدة متوفرة باللغة الألمانية فقط. هذا لا يجب أن يكون مشكلة كبيرة لأنه من الواضح بشكل عام كيفية عمل كل شيء ، ولكن إذا كان لديك مشاكل ولا تتحدث اللغة ، فقد يستغرق الأمر بعض التجربة والخطأ لمعرفة أي حل.

الإصدار 3.4.3.4 (تاريخ الإصدار) يجلب:

تحديث من ffmpeg
فلتر الفيديو: تمت إضافة "Interlace"
مرشح الفيديو: أضيفت "Stereoscopy"
تحديث ملف اللغة اليابانية
Nvidia NVENC: تمت إضافة خيار "B frames as references"
ملفات تعريف جديدة (الشرف ، سوني)

استكشاف الأخطاء وإصلاحها

لتحميل برنامج اضغط هنا
مشاركة
Banner

www.ocian-it.com

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.