;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

تحميل برنامج Skype 7.23.0.105

Skype

Skype 7.23.0.105


Skype هو أكثر التطبيقات شعبية في السوق لإجراء مكالمات الفيديو والمكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل الفورية والرسائل النصية القصيرة. إنه أحد أفضل البدائل لـ WhatsApp و Facebook Messenger و Hangouts.


تمتلك Skype التي تعرفها وتحبها تصميمًا جديدًا تمامًا ، مزودًا بسمات هائلة من الميزات الجديدة والطرق الجديدة للبقاء على اتصال مع الأشخاص الذين تهتم بهم كثيرًا.

ما الذي يمكنني فعله باستخدام Skype؟

• جعل المراسلات رائعة: أكثر من مجرد نص. يمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية والرموز التعبيرية و Mojis والمزيد. يمكنك أيضا الرد على أي رسالة من جهات الاتصال الخاصة بك مع ردود الفعل.
• Supercharge الدردشات الخاصة بك مع الوظائف الإضافية **: لا مزيد من التبديل ذهابا وإيابا بين التطبيقات. قم بمشاركة المحتوى بسهولة باستخدام الوظائف الإضافية دون مغادرة Skype.
• عظيم للمجموعات: إضافة الأشخاص المفضلة لديك والبدء في الدردشة. استخدم المجموعات للتخطيط معًا واللعب معًا والبقاء على اتصال أو لمجرد الخروج.
• دعوة الجميع - سكايب والهواتف المحمولة والخطوط الأرضية: * مكالمات الفيديو والصوت المجانية تجعل من السهل البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة. ستستمتع أيضًا بأسعار اتصال منخفضة للهواتف الأرضية واللاسلكية حول العالم باستخدام Skype.
• لا تفوِّت لحظة مع الالتقاط السريع: مرر سريعًا لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو. اجعلها خاصة بك عن طريق إضافة رموز ، وملصقات وتعليقات توضيحية.
• ميزات العرض البارزة: حافظ على تحديث الآخرين مع أهم الأحداث من يومك. يمكنك الرد على أي عناصر مميزة باستخدام رموز رائعة أو إرسال رسالة خاصة حول هذا الأمر. تظل صورك البارزة مرئية لمدة 7 أيام فقط لمتابعيك.


* مكالمات Skype إلى Skype مجانية. قد يتم تطبيق رسوم على البيانات المشغل. نوصي باستخدام خطة بيانات غير محدودة أو اتصال WiFi.
** يختلف مدى توفر الوظيفة الإضافية حسب البلد / المنطقة.

قد تؤدي الترقية إلى Skype جديدة إلى حذف المحتوى من المحادثات القديمة.
لحفظ الصور ومقاطع الفيديو التي تم إرسالها مسبقًا أو استلامها في إصدار أقدم من Skype ، احفظ هذا المحتوى في معرض صور / صور الكاميرا قبل الترقية إلى Skype جديد.

لتحميل من الموقع الرسمي اضغط هنا
مشاركة
Banner

www.ocian-it.com

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.