;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

تحميل برنامج WinRAR

WinRAR

 يعد WinRAR برنامجا يتيح للمستخدمين أرشفة وضغط الملفات بإنشاء ملفات RAR و ZIP . والبرنامج قادر على ضغط الملفات بسرعة كبيرة لحجم أصغر من البرامج الأخرى المماثلة. باستخدام WinRAR، بإمكان المستخدمين كذلك فك ضغط كمية متنوعة وكبيرة من صيغ الملفات، مثل RAR، ZIP، ACE، ARJ، BZIP2، CAB، EXE، GZ، ISO، JAR، LHA، TAR، UUE، XZ، Z وغيرها. ويتيح البرنامج كذلك للمستخديمن إضافة تشفير للملفات التي تم إنشائها، ويتضمن كذلك فحص للفيروسات وخيار لاستعادة الملفات المحطمة. ويمكن للملفات المنشأة بواسطة WinRAR كذلك أن يتم رمجتها كملفات تستخرج ذاتيا. واجهة WinRAR بديهية وسهلة الاستخدام، حتى للمبتدئين. ويمكن سحب وإسقاط الملفات لحفظها. 




يتم تحديث البرنامج بانتظام وهناك العديد من الإصدارات منه على مر السنين. وبينما يستخدم معظمها على الإصدارات العديدة لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز، فهناك إصدارات كذلك من WinRAR لأنظمة أندرويد، ماك، لينوكس، FreeBSD وMS-DOS. يمكن تنزيل البرنامج واستخدامه بفترة تجريبية 40 يوم. يتاح WinRAR بـ 41 لغة، تتضمن الانجليزية، البرتغالية، الفرنسية، الروسية، الأسبانية، الصينية، اليابانية، العربية، التركيبة، الألمانية، وغيرها.

مشاركة
Banner

www.ocian-it.com

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.