;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

تحميل لعبة Nier Automata

Nier Automata



تم إصدار Action-RPG Nier في عام 2010 للـ PlayStation 3 و Xbox 360 ، وكانت الأمور جيدة إلى حد ما: التعليقات كانت "مختلطة" ، كما يقولون ، على الرغم من أن Eurogamer اعتبرها في العام الماضي واحدة من الألعاب النادرة التي يبدو أنها تحصل على أفضل كلما تقدم في السن. (حتى هناك ، فقد أكدت أن الحكم بقول "كان دائما أكثر إثارة للاهتمام من كونه" جيدًا). ​​"وعلى الرغم من هذا الرد الفاتر ، أعلن سكوير إنكس في العام الماضي أن تكملة بعنوان Nier: Automata ، في طور التطوير لبلاي ستيشن 4 من المطور ألعاب البلاتين وسلسلة العقل المدبر تارو يوكو. واليوم ، كشفت عن أن اللعبة الجديدة تأتي إلى جهاز الكمبيوتر كذلك.

في Nier: Automata ، أجبرت البشرية على الفرار من الأرض عن طريق غزو الأجانب وسلاحهم السري المدمر ، "الآلات". من قاعدة على القمر ، حاول البشر الباقون وقف المد والجزر بجيشهم الخاص من androids ، لكنهم كانوا فقط قادرين على إبطاء التقدم ؛ الآن ، في محاولة لتغيير الأمور ، يتم إرسال "سلالة جديدة من مشاة أندرويد" المعروفة باسم YoRHa Squad إلى المعركة.

يقول الإعلان: "في الأرض القاحلة المظللة ، تحتدم الحرب بين الآلات والاندرويد." "حرب سرعان ما ستكشف النقاب عن الحقيقة المنسية منذ زمن طويل في هذا العالم ..."

هذه الحقيقة قد يكون لها علاقة بكيفية توصيل Nier و Nier: Automata. كان الأصل يدور حول شاب يدعى نيير وسعيه لإيجاد علاج لمرض مدمر يعرف باسم "الشخبطة السوداء" ، في حين أن الجزء الثاني "يحكي قصة androids 2B و 9 S و A2 ومعركتهم لاستعادة تجاوز الحيل الذي يدور حول الماكينة" من خلال أسلحة قوية تعرف باسم "أشكال الحياة الآلية". وصلات مواضيعية ، ربما: "ما الذي يمكن أن يغير طبيعة الرجل" وكل ذلك ، ينتشر عبر امتياز متعدد الحقائب؟

لتحميل فايل تورنيت اضغط هنا
مشاركة
Banner

www.ocian-it.com

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.