;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

برنامج رهيب و قوي لحل كافة المشاكل في الحاسوب (Wise Reg Cleaner)

برنامج تنظيف السجل ريجستري كلينر Wise Reg Cleaner

تنظيف السجل من الأشياء الضرورية والمهمة في النظام، والتي تمنح النظام سرعة أفضل في الأداء، وذلك لأن الملفات الضارة وغير المرغوب فيها تؤثر على النظام، حيث يقوم برنامج ريجستري كلينر Wise Reg Cleaner بالبحث عن الملفات غير الصالحة والتالفة ويقوم بمسحها تمامًا من على الجهاز، بعد بتحديد تلك الملفات في قائمة سجل الويندوز، وبالتالي يخف الثقل من مساحة القرص الخاص بالنظام.
برنامج وايز ريجستري كلينر
من شأن برنامج ريجستري كلينر Wise Reg Cleaner أيضًا أن يقوم بتحليل وفحص المشاكل التي تواجه النظام الخاص بك، ثم عرض كل المشاكل التي تم إيجادها بواسطة البرنامج وإعطاء تقرير مفصل عن كل مشكلة على حدة، ثم يقوم بحل هذه المشاكل على الفور، ويرصد البرنامج جميع التغيرات التي تطرأ على النظام عن طريق الريجستري أو سجل الويندوز ويقوم بتعديل هذه التغيرات من خلال ضغطة زر واحدة.


مميزات برنامج ريجستري كلينر Wise Reg Cleaner

  • – يقوم البرنامج بالتركيز على ريجستري الجهاز ويفحصها ويحل جميع مشاكلها مثل فقدان إشارات السجل وحل مشكلة عدم إدخال المعلومات في السجل وحل مشاكل فقدان مسار التشغيل أيضًا.
  • – يوجد في السجل أو الريجستري بيانات تالفة وبيانات غير تالفة، ويقوم بالتفرقة بينهما ثم يزيل الملفات المعطوبة منها، ويقوم أيضًا بأخذ نسخة احتياطية من السجل لتجنب الوقوع في أي ضرر.
  • – يتميز البرنامج بواجهة بسيطة وسلسة سهلة الاستخدام دون أي تعقيد وتناسب المستخدم المبتدئ والمحترف على حد سواء.
  • – حجم البرنامج الصغير تجعله مميزًا أيضًا، حيث تبلغ مساحته 9 ميجا بايت تقريبًا، مما يدل على سرعة أدائه وأنه خفيف على الجهاز دون التسبب في أي ثقل وعدم استنزاف أي من موارد الجهاز إلا القليل.
  • – البرنامج مجاني بالكامل دون دفع أي رسوم، ولكن توجد نسخة مدفوعة أخرى تحمل مزايا إضافية، ولكن تبقى النسخة المجانية كافية ومناسبة للمستخدم العادي.
  • – مع استمرار استخدام النظام تتراكم العديد من الملفات التالفة، والتي توجد في السجل، وبالتالي تشكل خطرًا مستمرًا على صحة النظام مما يؤدي إلى تلف النسخة عاجلًا أم آجلًا، ولكن يقوم البرنامج بإصلاح الأخطاء، مما يساعد على استقرار دائم في النظام.
  • – توجد خاصية في النسخة المدفوعة قد تناسب البعض، وقد لا تناسب البعض الآخر، وهي استخدام نسخة للبرنامج لمستخدم واحد لإصلاح أكثر من جهاز في آنٍ واحدٍ، لا توجد ضرورة للدخول تحت كل حساب على حدة لفحص وإصلاح مشاكل السجل.
  • – يمكن ضبط برنامج ريجستري كلينر Wise Reg Cleaner من خلال خيار التنظيف التلقائي لتحديد مدة زمنية معينة للفحص، سواء فحص يومي أو فحص أسبوعي أو فحص شهري وفقًا لما يناسب كل مستخدم، ويمكن أيضًا وضع خيار إضافي خارجي للتنظيف على سطح المكتب بدلًا من الدخول على البرنامج من الداخل وبدء الفحص.
  • – من مهام البرنامج أيضًا أنه يقوم بتسريع الجهاز والإنترنت أيضًا، حيث يقوم بفحص سريع للجهاز وإزالة أي مشكلة تعيق النظام أو سرعة الإنترنت، فربما تكون سرعة إنترنت مزود الخدمة جيدة، ولكن تكمن المشكلة في مشاكل النظام، والتي يقوم البرنامج بحلها.
  • – توجد في البرنامج خيارات إضافية للمستخدمين مثل الفحص السريع العادي والفحص العميق الأكثر فاعلية، ويمكن للبرنامج الوصول إلى بعض الملفات المعطوبة أو مسارات البرامج غير الصالحة للعمل، وغيرها الكثير.

يبقى برنامج ريجستري كلينر Wise Reg Cleaner رائدًا في مجاله للقيام بالمهام على أكمل وجه، بالإضافة إلى توافر خيارات عديدة أخرى مثل خيار ترتيب الملفات وإزالة المساحات التي بينها، والتي بالطبع تؤدي إلى استنزاف مساحة القرص الصلب، وهو خيار رائع آخر، والكثير من الخيارات المثالية الأخرى.
مشاركة
Banner

www.ocian-it.com

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.