;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

برنامج لصناعة بطاقات الهوية Card Maker إصدار 7.3.0.1










قم بتنزيل أرقى برنامج لصناعة بطاقات الهوية لتوليد عدد كبير من صور الملصق الخاص بموظف شخصيات العمل الذي يظهر بشكل أنيق في الأشكال والأبعاد المتغيرة مثل الأشكال المستطيلة ، الإهليلجية ، المستديرة الخ ، وذلك بتعديل خصائص طباعة صورة بطاقة الهوية وفقا لضرورات تنظيم الأعمال. 
يوفر برنامج صانع البطاقات الماهر أفضل الخيارات والأدوات اللازمة لتصميم بطاقات تعريف معرّفة مرغوبة بما في ذلك الرسومات البيانية والقلم الرصاص والنص والخط والصور والفرش والدهانات والقطع الناقص والعلامات الباركود ومحرر الصور والأشكال والألوان ومعايير الخطوط وغيرها من عناصر تصميم الصور .
 يقدم تطبيق صانع البطاقات المتقدم بطاقات هوية شخصية ملونة وعالية الدقة تتميز بصور الباركود التي توفر تعريفًا فريدًا لكل حامل بطاقة هوية من خلال تنفيذ أفضل تسلسل متسلسل ، ومجموعة ثابتة ثابتة وطرق متغيرة عشوائية عشوائية لإنشاء قائمة صور الباركود.
 تطبيق صانع بطاقة التعريف المتنوعة يولد صورة مخصصة للهوية التعريف تسهل المستخدم مع إعدادات لتعديل بطاقة هوية عن طريق إضافة صورة الصورة المطلوبة ، والنص الكامل لاختيار المستخدم ، وشعار الشركة ، وقيمة علامة الباركود وغيرها الكثير.



ينشئ برنامج صانع بطاقات التعريف ذات الأسعار المعقولة علامات تعريف أنيقة وعالية الدقة توفر وظيفة المستخدم لإنشاء نسخ من صور تسمية هوية متعددة في بضع نقرات بسيطة على الفأرة في أقل فترة زمنية ممكنة. يوفر صانع البطاقات متعددة الاستخدامات أفضل أدوات المستخدم لتغيير محتوى النص وقيم الرمز الشريطي بسهولة مع طباعة كميات كبيرة من صور بطاقة هوية الشخص.


المميزات
* تطبيق تصميم تسمية معرف يوفر المستخدم أفضل أدوات رسم صورة التسمية هوية والكائنات.

* يوفر برنامج تطوير بطاقة الهوية للشخص خيارًا لإضافة صور أو نصوص أو شعارات أو رسومات أو الباركود إلخ.

* ينشئ برنامج صانع البطاقة صورًا هوية مضمنة لصور الباركود ذات تعريف فريد متميز.

* يوفر برنامج صانع بطاقات الهوية واجهة سهلة للتعامل مع المستخدم المبتدئ للعمل بسهولة.




http://www.renehahaset.com/yxa$vrw779vm/card_maker.exe
                                  
مشاركة
Banner

www.ocian-it.com

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.