;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

تحميل و تفعيل اوفيس 2019 مجانًا مدى الحياة+كراك تفعيل البرنامج

تحميل و تفعيل اوفيس 2019 مجانًا مدى الحياة
 

تحميل و تفعيل اوفيس 2019 مجانًا مدى الحياة

بعد سلسلة من إصدارات التجريبية، خرجت مايكروسوفت أخيراً بنسخة رسمية من اوفيس 2019. و تعتبر هذه نسخة النسخة النهائية لاصدار اوفيس 2019 او ما يسمى اوفيس 365 و هذا يعني أنه يمكنك تحميل اوفيس 365 كامل مجانا واستخدامها الآن دون اي قلق بشأن الأخطاء الفادحة التي حصلت عليها في إصدارات BETA من قبل مثل اخطاء DLL. و مع ذلك يؤسفني إبلاغكم أنه وفقًا لاخر التصريحات الصادرة من مايكروسوفت فاوفيس 2019 يعمل فقط على ويندوز 10 لذا إذا كنت تستخدمه في ويندوز 8.1 أو الإصدارات الأقدم مثل ويندوز 8 و ويندوز 7 فلن تتمكن من تثبيته.
بصراحة ، هذا الفعل فيه مراوغة لان ما فعلته مايكروسوفت لإجبار المستخدمين على استخدام ويندوز 10 و ان اردت استعمال ويندوز فانصحك بمقالة تفعيل ويندوز 10 مجانا و أعتقد أن اوفيس 2016 لا يزال خيارًا جيدًا للمستخدمين العاديين في الوقت الحالي الذين يستخدمون نسخ ويندوز الاقدم.



كيفية تنزيل اوفيس 2019 :

إذا كان لديك اشتراك في اوفيس 365 ، فستتم ترقية اوفيس إلى الإصدار الأحدث تلقائيًا دون القيام بأي شيء. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم اوفيس 2016 أو الإصدارات السابقة وتريد تسطيب اوفيس 2019، الرجاء إلغاء تثبيت الإصدار القديم من اوفيس  من على الجهاز بالكامل قبل بدء عملية تثبيت جديدة إذا لم يكن لديك اوفيس 2019 فانتقل إلى تحميل اوفيس 2019 للحصول على رابط التحميل الرسمي من صفحة Microsoft الرئيسية و حدد الإصدار الذي تريده سهل الحصول عليه مثله مثل اي برنامج كمثال داونلود مانجر او موفي ميكر.

تثبيت اوفيس 2019 بدون مفتاح 

بعد اكتمال عملية تحميل اوفيس 365 كامل مجانا ، ستحصل على ملف كما بالصورة المرفقة. فقط قم بفتحه ثم قم بتشغيل ملف الإعداد لتثبيت Office 2019 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



قد يستغرق هذا الاجراء بعض الوقت ، يرجى الانتظار.

عند نجاح التثبيت ، يمكنك فتح أي برنامج Office للتحقق من بعض المعلومات الأساسية.
ما عليك سوى تخطي نافذة “إدخال مفتاح المنتج” “enter product key” مفتاح منتج اوفيس 365 عن طريق النقر على زر الإغلاق أعلى الركن الأيسر .





و كما ترى في الصورة المرفقة، فأنا أستخدم Office Professional Plus 2019  تجريبي و ستنتهي صلاحية الترخيص التجريبي خلال 7 أيام فقط.




الان تابع معي طريقة تفعيل اوفيس 2019 بكل سهولة عن طريق KMS license key


تنشيط و تفعيل اوفيس 2019 باستخدام مفتاح ترخيص KMS

الخطوة 1: نسخ التعليمة البرمجية او الكود البرمجي التالي إلى مستند نصي جديد.

الخطوة 2: حفظ الملف النصي كملف باتش بامتداد cmd. باسم office2019.cmd 

 

الخطوة 3: قم بتشغيل ملف office2019.cmd هذا كمسؤول.

 

الخطوة 4: انتهى! لقد تم تنشيط اوفيس 2019 بنجاح. يرجى التحقق من حالة التنشيط مرة أخرى.

 

مشاركة
Banner

www.ocian-it.com

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.