;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

Modern Warfare Battle Pass, campaign trailer and everything else we know!!!


Call of Duty Modern Warfare

يبدو أن هذا العام هو عودة كلاسيكيات ألعاب الفيديو ، مع إصدار الإصدار الجديد من 
Resident Evil 2 ، و WoW Classic ، وقريباً Call of Duty: Modern Warfare. يعيد Activision و المطور Infinity Ward لعبة FPS العسكرية الثورية ، مما يمنحها بعض الطلاء واللعب الجديد للاعبين.

Modern Warfare هي إعادة تخيل للنداء الواجب لعام 2007 Call of Duty 4: Modern Warfare الذي تم إصداره في الأصل لنظام PS3 و PC و Xbox 360 ، ولكن مع بعض التحديثات. ستلعب Multiplayer العديد من الأساليب الجديدة ، بما في ذلك الوضع الذي يسمح لفرق من فريقين بالتنافس ضد بعضها البعض في خرائط صغيرة والأخرى التي تسمح لأكثر من 100 لاعب بالمشاركة في حرب شاملة.

كشفت شركة Infinity Ward يوم الخميس عن خططها لبيع لعبة Modern Warfare Battle Pass بدلاً من صناديق المسروقات بعد إطلاق اللعبة.

وقال المطور "نظام Battle Pass الجديد سيسمح للاعبين برؤية المحتوى الذي يكسبونه أو يشترونه". "ستطلق Battle Passes توقيتًا للمواسم المباشرة الجديدة بعد إطلاقها ، حتى تتمكن من فتح محتوى جديد عصري على شكل الحرب الحديثة يطابق كل موسم."

كما هو الحال في الألعاب الأخرى مثل Fortnite و Apex Legends ، يدفع اللاعبون مقابل Battle Pass لفتح مستحضرات تجميل إضافية داخل اللعبة مثل الملابس ، وجلود الأسلحة ، وما إلى ذلك. قالت إنفينيتي وارد أنه سيكون هناك محتوى مجاني متاح للاعبين أيضًا ، وأن مستحضرات التجميل غير المقفلة لن تؤدي إلى تعطيل توازن اللعبة من خلال منح اللاعبين ميزة. لم يتم إدراج سعر في إعلان Battle Pass.


ما هو تاريخ الافراج عن الحرب الحديثة؟
تصدر Modern Warfare في 25 أكتوبر لجهاز PS4 و Xbox One و PC مع حساب Battle.net. قبل إصداره ، ستكون هناك عدة إصدارات تجريبية ، اعتمادًا على النظام الأساسي الذي تفضله.

View image on Twitter


بدأت النسخة التجريبية الأولى من PS4 في الفترة من 12 إلى 16 سبتمبر لأولئك الذين قاموا بترتيب اللعبة. ستقام عطلة نهاية الأسبوع التجريبية الثانية لجميع المنصات الثلاثة يومي 19 و 23 سبتمبر. سيؤدي ذلك أيضًا إلى اختبار اللعب عبر المنصات ، ووضع اللاعبين من المنصات الثلاثة ضد بعضهم البعض ، وهو الأول في هذه السلسلة. يبدأ الوصول المبكر إلى الإصدار التجريبي عبر الأنظمة الأساسية في 19 سبتمبر لأي شخص قام بالتسجيل المسبق على PS4 أو الكمبيوتر الشخصي أو Xbox One ، مع بدء الإصدار التجريبي المفتوح من 21 إلى 23 سبتمبر.

أصدرت Infinity Ward متطلبات الكمبيوتر الشخصي لنسخة Modern Warfare التجريبية يوم الأربعاء. أحد المتطلبات المهمة هو بطاقة الرسومات المتوافقة مع DirectX 12. وإليك البقية اللازمة لتشغيل اللعبة:

  1. OS: Windows 7 64-Bit (SP1) or Windows 10 64-Bit (1709 or later).
  2. CPU: Intel Core i5 2500k or AMD equivalent.
  3. Video: Nvidia GeForce GTX 670 2GB / GTX 1650 4GB or AMD Radeon HD 7950.
  4. RAM: 8GB RAM.
  5. HDD: 45GB HD space.
  6. And here are the recommended specs for the beta:
  7. OS: Windows 10 64 Bit (latest Service Pack).
  8. CPU: Intel Core i7 4770k or AMD equivalent.
  9. Video: Nvidia GeForce GTX 970 4GB / GTX 1660 6GB or AMD Radeon R9 390 / AMD RX 580.
  10. RAM: 16GB RAM.
  11. HDD: 45GB HD space.

يبدو أن لاعبين Modern Warfare الموجودين بالفعل في النسخة التجريبية قد واجهوا خيارًا لصناديق المسروقات. قام أحد مستخدمي Twitter بتغريد لقطة شاشة في 12 سبتمبر تظهر مربع نهب مدرجًا على أنه "انخفاض عام في الإمدادات". من غير الواضح ما في الصندوق.

يمكن لأولئك الذين يسبقون اللعبة شراء Call of Duty: Modern Warfare Dark Edition مقابل 200 دولار ، والتي ستشمل زوجًا من نظارات الرؤية الليلية أثناء العمل.

رواية حديثة
ستكشف إنفينيتي وارد رسمياً تفاصيل حملة Modern Warfare في نهاية سبتمبر. يعرض المقطع الأول المقتطفات التي ستكون مألوفة لعشاق هذه السلسلة ، بما في ذلك ظهور SAS Captain John Price ، وهو شخصية محورية في ألعاب Modern Warfare.


يقول الوصف الرسمي للعبة ، "سيشارك اللاعبون في عمليات سرية لالتقاط الأنفاس إلى جانب مجموعة متنوعة من القوات الخاصة الدولية في جميع أنحاء المدن الأوروبية الشهيرة والمساحات المتقلبة في الشرق الأوسط".

في CoD 4 الأصلي ، يتم دعم زعيم الانقلاب في الشرق الأوسط سراً من قبل القوميين المتطرفين الروس الذين يريدون إعادة البلاد إلى عهد الحرب الباردة. يسيطر اللاعبون على العملاء الأمريكيين والبريطانيين الذين يحاولون إيقاف التدمير النووي في المهام المحددة في جميع أنحاء العالم. نظرًا لأن هذا يعد إعادة تخيل للعبة ، فقد تقدم Modern Warfare جدولًا زمنيًا بديلاً للأحداث التي حدثت في اللعبة الأصلية.

متعددة الحديثة الجنون
Multiplayer هو الخبز والزبدة في سلسلة Call of Duty ، في لعبة Modern Warfare ، ستجعل اللعبة بعض الإضافات ، كبيرها وصغيرها.

على الجانب الصغير ، طورت Infinity Ward لعبة متعددة اللاعبين 2vs2 جديدة تسمى Gunfight. سوف تواجه Duos في ساحة صغيرة وسيحصل الجميع على نفس السلاح الرئيسي والأسلحة النارية والقنبلة المميتة والقنبلة التكتيكية. سوف تتغير معدات اللاعبين كل جولتين ويفوز الفريق الأول بالفوز بست جولات. يمكن أن تستمر المباريات لبضع دقائق إلى بضع ثوان حسب الفريق.


ستصبح لعبة Modern Warfare كبيرة في لعبة Ground War ، وهو وضع يدعم أكثر من 100 لاعب. تظهر الانطباعات المبكرة أن اللاعبين سيكون لديهم خريطة كبيرة للعب بها مع المركبات التي تقودها وتنفجر أعمال القتل من اليسار واليمين.

سيكون هناك أيضًا فرق أصغر تقليدية تتكون من أربعة مقابل أربعة وستة مقابل ستة وما إلى ذلك.

يبدو أن لاعبين Modern Warfare الذين لعبوا بالفعل في الإصدار التجريبي واجهوا خيارًا لصناديق المسروقات. قام أحد مستخدمي Twitter بتغريد لقطة شاشة في 12 سبتمبر تظهر مربع نهب مدرجًا على أنه "انخفاض عام في الإمدادات". من غير الواضح ما في الصندوق.


View image on Twitter

لاحظ اللاعبون التجريبيون أيضًا أن لعبة اقتحام الأسلحة النووية هي لعبة متعددة اللاعبين. وهذا ما أكدته تغريدة في 12 سبتمبر من أشتون ويليامز ، مدير الاتصالات في إنفينيتي وارد.

في لعبة كول أوف ديوتي: Modern Warfare 2 لعام 2009 ، يمكن للاعبين أن يوجهوا ضربة نووية بعد أن تسببوا في مقتل 25 شخصًا على التوالي. باستخدام nuke ستنهي المباراة تلقائيًا ، والفريق مع اللاعب الذي استخدم killstreak سيفوز بالمباراة.

مشاركة
Banner

www.ocian-it.com

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.