;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

برنامج MediaMonkey 4.1.20.1864

MediaMonkey
ترخيص البرنامجFreeware
اسم البرنامجMediaMonkey 4.1.20.1864 برنامج مشغل صوتيات المجاني
الحجم15.4 MB - السعر : مجاني - المطور : Ventis Media Inc.
تحديث البرنامج
التقيم
بواسطة (424) مقيم



برنامج مشغل صوتيات, مشغل اغاني, مشغل اناشيد MP3, افضل مشغل وقارىء ملفات صوتية, يقوم بالوصول لجميع الملفات الصوتية في جهازك والتعامل معها بكل احترافية


مع برنامج ميديا مونكي MediaMonkey سوف تكون قادر على تشغيل كافة التنسيقات والملفات الصوتية المختلفة بدون مشكلة كما ستكون قادر على استخراج الصوتيات من الإسطوانات المدمجة فضلا عن التحكم بمكتبة الصوتيات وإدارتها بشكل إحترافي  مع برنامج ميديا مونكي MediaMonkey سوف تكون قادر على تشغيل كافة الملفات الصوتية والموسيقى المفضلة لديك بكل سهولة وبجودة عالية إلى جانب أدوات إحترافية لتمزيق ومزامنة الملفات وتحويل صيغتها سواء كانت صوت أو فيديو بشكل سريع. ويمكنك تحميل نسخة احترافية بمميزات اضافية من البرنامج MediaMonkey Pro للاندرويد
وميديا مونكي MediaMonkey عبارة عن برنامج أنيق ومصمم خصيصا لتشغيل ملفات الموسيقى والصوتيات الخاصة بك وتنظيم تلك الملفات وفهرستها حتى يمكنك تحديد موقع أي أغنية سريعا.

ويمتلك برنامج MediaMonkey واجهة مستخدم مميزة ولكن ستحتاج لبعض الوقت حتى تعتاد عليها وبعدها سوف تكون قادر على الوصول للوظائف مثل بارتي مود ويسمح لك بمنع إجراء أي تعديلات على ملفاتك الخاصة أو تغيير إعدادات البرنامج أما وضع سليب مود فيتيح لك إعداد الوقت لتشغيل الأغاني تلقائيا وإيقاف البرنامج عند الإنتهاء.
ويمكنك تنظيم الملفات وتتبع مسار أي ملف صوتي وأغنية ومعرفة معلومات عن الألبومات بالإضافة إلى إمكانية حرق تلك الملفات على قرص مضغوط بجانب القدرة على تحويل صيغ الملفات. او يمكنك تحميل نسخة مجانية للاندرويد من نفس هذا التطبيق MediaMonkey .
يمكننا القول، بأن برنامج MediaMonkey هو الحل لإدارة الصوتيات وملفاتك الموسيقية بكل إحترافية من خلال أدوات قوية تساعد على تنظيم تلك الملفات ودعم التنسيقات المختلفة ومنع التلاعب بملفاتك دون إذنك والتحكم الكامل بمكتبة الميديا الخاصة بك بكل سلاسة.
ختاما احصل على نسختك الان من برامج MediaMonkey احد البرامج القوية في مجالها برنامج مشغل صوتيات, مشغل اغاني, مشغل اناشيد MP3, افضل مشغل وقارىء ملفات صوتيةمع هذا البرنامج تستطيع ان تشغل الكثير من صيغ الصوتية المطلوبة والمشهورة بل الاكثر طلباً , رتب واجعل ملفاتك منتظمة تحصل عليها وقت ما تريد, يدعم البرنامج الكثير من ملفات الصوت مثل MP3, WMA, OGG, MPC, APE, etc وتستطيع مع هذا البرنامج ان تنسخ اي سيدي صوتي ترك إلى قرصك الصلب مباشرة, كما يقوم بتحديث مستمر للتاجز معلومات الملف الصوتي , وانشاء قوائم ومكتبات صوتية جميلة ومنظمة, كما يمكنك ان تستخدم التاثيرات الموجودة بداخل البرنامج اثناء التشغيل, تجد ايضاً ان هذا البرنامج برنامج محول صوتيات ايضاً عالي النوعية, برنامج فعال ورائع في تشغيل اغانيك وتشغيل ملفات الصوت وتشغيل الاناشيد والمحاضرات والتسجيلات الصوتية وغيرها الكثير وهو مفيد لكل من يبحث عن مشغل صوتيات راقي.
مشاركة
Banner

www.ocian-it.com

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.