;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

أدخل لربح Spigen's bondi blue IPHONE X CASE INSPIRED بواسطة IMAC G3

أدخل لربح Spigen's bondi blue IPHONE X CASE INSPIRED بواسطة IMAC G3

ذكّرت الذكرى السنوية العشرون الأخيرة لـ iMac G3 العديد من الناس بأن "المتعة" هي من السمات المميزة لتصميم شركة Apple كالألمنيوم والبخسارة ، وقد أعجبنا الرد على إعلاننا بأن Spigen قد أصدرت سلسلة من iPhone التي تم إصدارها ينفصل عن تصميم ماك ملون الملونة. احصل على هذا: لقد حصلنا على واحدة من تلك الحالات لجهاز iPhone X الذي نحب أن نقدمه لأحدكم.

وانها رائعة ايضا. تتباهى القضية التي نمنحها بالأزرق "الأزرق الداكن" الأيقوني من iMac الأصلي ، وهو اللون الأكثر احتمالا لفت الانتباه من زملائه المعجبين أبل. في وقت كتابة هذا المقال ، قامت Spigen ببيع الحقيبة مقابل 25 دولارًا كجزء من حملتها في Indiegogo. مع استمرار الحملة على مدار الأيام الثلاثة والعشرين المقبلة ، سيرتفع السعر إلى ما لا يقل عن 40 دولارًا.

كيفية الدخول
للدخول للفوز ، ما عليك سوى الاشتراك من خلال الأداة أدناه. تحتاج فقط إلى إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ، ولكن يمكنك تسجيل دخول آخر للفوز من خلال الاشتراك في قناة يوتيوب لدينا أو متابعتنا على Twitter أو Facebook من خلال الرابط. تنتهي المسابقة يوم الأربعاء ، 30 مايو في الساعة 9 صباحًا. سنعلن عن الفائز خلال أسبوعي Macworld الأسبوعي في نفس اليوم الساعة 10 صباحًا (وسنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا شخصيًا إلى الفائز). يحق فقط للمقيمين القانونيين في الولايات المتحدة الخمسين ، بما في ذلك مقاطعة كولومبيا ، أو كندا (باستثناء كيبيك) الفوز. حظا طيبا وفقك الله!
مشاركة
Banner

www.ocian-it.com

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.