;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

تحميل برنامج WinRAR 5.50

WinRAR 5.50




أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم يجعلون WinRAR أداة الضغط الأكثر شعبية في العالم اليوم.

لا توجد طريقة أفضل لضغط الملفات من أجل نقل ملفات فعال وآمن ، وإرسال أسرع للبريد الإلكتروني وتخزين بيانات منظم بشكل جيد.

يتوافق كل من RAR و WinRAR مع Windows 10 (TM) المتوفر بأكثر من 50 لغة في كل من 32 بت و 64 بت والعديد من أنظمة التشغيل (OS) وبرنامج الضغط الوحيد المقبولة تمامًا في جميع البلدان باستخدام Unicode.


برنامج WinRAR في لمحة

WinRAR عبارة عن أداة ضغط قوية تحتوي على العديد من الوظائف الإضافية لمساعدتك على تنظيم الأرشيفات المضغوطة.

يضعك WinRAR أمام الجمهور عندما يتعلق الأمر بالضغط. من خلال إنشاء أرشيفات أصغر باستمرار ، غالبًا ما يكون برنامج WinRAR أسرع من المنافسة. سيوفر لك ذلك مساحة على القرص ، وتكاليف الإرسال ووقت عمل قيّم أيضًا.

يدعم WinRAR كافة تنسيقات الضغط الشائعة (RAR و ZIP و CAB و ARJ و LZH و ACE و TAR و GZip و UUE و ISO و BZIP2 و Z و 7-Zip).

WinRAR مثالية لملفات الوسائط المتعددة. WinRAR يتعرف تلقائيا ويحدد أفضل طريقة ضغط. تقوم خوارزمية الضغط الخاصة بضغط ملفات الوسائط المتعددة والملفات التنفيذية ومكتبات الكائنات بشكل جيد.

يتيح لك WinRAR تقسيم الأرشيفات إلى مجلدات منفصلة بسهولة ، مما يتيح حفظها على عدة أقراص على سبيل المثال.

WinRAR هو أيضًا مثالي ، إذا كنت ترسل البيانات عبر الويب. سيوفر لك تشفير كلمات المرور 256 بت وتقنية التوقيع الموثوق بها راحة البال التي كنت تبحث عنها.
WinRAR هو منتج تجريبي ، مما يعني أنه لديك الفرصة لإجراء اختبار شامل له. يمكن استخدام البرنامج بشكل مجاني لمدة 40 يومًا!
تكون تراخيص برنامج WinRAR صالحة لجميع إصدارات اللغات والمنصات المتوفرة. إذا كنت قد اشتريت العديد من التراخيص ، يمكنك حتى خلط الإصدارات لتلبية احتياجاتك الشخصية.

مشاركة
Banner

www.ocian-it.com

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.