;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

تحميل برنامج Dolphin

   Dolphin icon        استمتع بألعاب وحدة التحكم المفضلة لديك بدقة عالية كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام أداة Wii                      والنينتندو المضاهاة البسيطة والمباشرة هذه

Dolphin هو محاكي Gamecube و Wii و Triforce الذي يوفر للمستخدمين إمكانية تشغيل ألعاب وحدة التحكم المفضلة لديهم مباشرة على جهاز يعمل بنظام Windows.

واجهة مستخدم بديهية ، ولكنها تتطلب تهيئة متوسطة المستوى
في حين أن الواجهة سهلة الاستخدام ومباشرة ، إلا أنه لا يمكن قول الشيء نفسه عن قائمة التكوين التي تجعل إعداد التطبيق صعبًا بالنسبة للمبتدئين.

بشكل عام ، فإن القضية الرئيسية عندما يتعلق الأمر بهذا النوع من الحلول البرمجية هي كفاءتها ، حيث أن العديد من الأدوات المشابهة لا تخدم غرضها. استنادًا إلى اختباراتنا ، يمكننا القول إنها تعمل مع بعض الألعاب ، ولكننا واجهنا العديد من العناوين التي لا يتم تحميلها أثناء الاختبار.

لا يهم ما إذا كنت تحاول لعب لعبة Wii أو لعبة Gamecube ، يجب أن تكون محظوظًا للحصول على عمل بعنوان في Dolphin ، ولا يمكنك فعل الكثير حيال ذلك.

ويأتي البرنامج مع شاشات تكوين متعددة تتعلق ليس فقط التطبيق الرئيسي ولكن أيضا الرسومات ، DSP ، و Gamecube الوسادة و Wiimote.

يوفر لك إعدادات متقدمة لتخصيص عرض اللعبة
يأتي مع دعم وحدة تحكم Xbox 360 ، وتنعيم وتصفية متباينة ، وذاكرة للذاكرة والذاكرة ، ودعم WAD ، ومدير بطاقة ذاكرة ومحاكي إعادة التشغيل.

تسمح لك قائمة التكوين الرئيسية بتمكين الدعم ثنائي المركز ، والغش ، والقفز الخمول ، ولكن أيضًا للتوفيق مع إعدادات محرك محاكي وحدة المعالجة المركزية ، مثل محول JIT ، ومحول إعادة التجريبية Jitil و Interpreter.

وبطبيعة الحال ، فإن ملف المساعدة إلزامي تمامًا عندما يتعلق الأمر بحل برمجي كهذا ، ولكن للأسف ، لا تقدم Dolphin مساعدة بلا اتصال ، والنقر على قائمة "المساعدة" ينقلك فعليًا إلى الصفحة الرسمية للمطور. وهو ، في هذه الحالة ، عديم الفائدة عند البحث عن المساعدة.

A Gamecube ووي المحاكي الذي يسمح لك بالاستمتاع بألعابك بدقة عالية
وبشكل عام ، لا تزال دولفين واحدة من أكثر برامج محاكاة Wii و Gamecube الأكثر فاعلية ، حتى لو لم تعمل العديد من الألعاب على الإطلاق. إن إضافة ملف المساعدة سيجعله أكثر ملاءمة للمبتدئين أيضًا.

لتحميل برنامج اضغط هنا
مشاركة
Banner

www.ocian-it.com

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.