;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

تحميل برنامج Power Screensaver Builder Professional

جعل وتوزيع شاشة التوقف المهنية الخاصة بك بسهولة وبسرعةPower Screensaver Builder Professional icon


Power Screensaver Builder Professional عبارة عن برنامج يحمل اسمًا بديهيًا تمامًا - فهو يسمح لك بإنشاء حافظات شاشة لسطح مكتبك. انها سهلة الاستخدام.

تستند واجهة التطبيق على تخطيط قياسي مع العديد من علامات التبويب المتاحة ؛ يمكنك البدء باختيار اسم ونص الوصف للمشروع.

لذلك ، يمكنك استيراد الصور أو رسوم متحركة فلاش Shockwave أو مقاطع الفيديو باستخدام إما متصفح الملفات أو طريقة "السحب والإفلات".

من الممكن إضافة عناصر متعددة إلى القائمة في نفس الوقت ؛ تعرض قائمة انتظار الملفات اسم كل إدخال وحجمه ونوعه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك معاينة أي ملف محدد على الجانب الأيمن من الشاشة.

Power Screensaver Builder Professional يسمح لك بتحديد موضع عرض الوسائط (في وسط الشاشة أو عشوائي) ، وضع النقل (المقدمة فقط ، ملء الشاشة) ، وحجم عرض الصورة ، وعرض ووسائط عرض الوسائط.

علاوة على ذلك ، يمكنك إرفاق ملفات كدفق صوت إلى شاشة التوقف ، ومعاينتها في مشغل صوت مدمج ، وجعل البرنامج يقوم بتشغيلها بترتيب عشوائي ، وتمكين وضع الحلقات ، بالإضافة إلى ضبط فترة التشغيل. تدور تفضيلات التخصيص الإضافية حول معلومات المؤلف والإصدار وحقوق النشر والتسجيل وشعار رابط الإنترنت ورؤية علامة التبويب. بمجرد الانتهاء من المشروع ، يمكنك حفظه كشاشة توقف (SCR) ، أو ملف تنفيذي (EXE) ، أو ملف تثبيت شاشة التوقف ، أو كملف تثبيت لـ EXE.

Power Screensaver Builder Professional يدعم لغات متعددة للواجهة ، ولديه وقت استجابة جيد ، وينهي مهمة بسرعة ويسر الرسوم المتحركة بجودة وجودة صوت جيدة. لم نواجه أي مشاكل أثناء اختباراتنا. قد يستغرق المستخدمون قليلو الخبرة بعض الوقت لتعلم كيفية العمل مع ميزات Power Screensaver Builder Professional.

لتحميل برنامج اضغط هنا
مشاركة
Banner

www.ocian-it.com

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.