;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

تحميل برنامج iStonsoft ePub Converter

iStonsoft ePub Converter icon  ينشئ مستندات ePub من ملفات HTML و PDF و MOBI و TXT و DOC في وضع واحد ودُفعة ، حيث يقدم دعمًا لدمج جميع العناصر


iStonsoft ePub Converter عبارة عن مجموعة بسيطة من مجموعة مصممة لإنشاء ملفات ePub من تنسيق HTML و MOBI و PDF و TXT و Word. إن مجموعة ميزاته السهلة موجهة نحو جميع فئات المستخدمين ، سواء كانوا ذوي خبرة في برامج تحويل ePub أم لا.

واجهة مستخدم نظيفة وبسيطة
يستغرق إجراء التثبيت وقتًا طويلاً للانتهاء. بالنسبة إلى الواجهة ، تحتوي النافذة الرئيسية للتطبيق على بنية سهلة الاستخدام.

اختر نوع التحويل وأضف الملفات
تتمثل الخطوة الأولى في تحديد نوع التحويل بين HTML أو MOBI أو PDF أو النص أو Word إلى ePub. يمكن إضافة الملفات إلى القائمة باستخدام إما متصفح الملفات أو عرض المجلد أو دعم السحب والإفلات.

تحويل في وضع دفعي أو دمج جميع الملفات
معالجة الدفعات ممكنة ، مما يعني أنه يمكنك تحويل مستندات متعددة في نفس الوقت. بمجرد إنشاء دليل المخرجات (نفس المجلد المصدر أو مختلف) ، يمكنك بدء التحويل بنقرة زر واحدة.

من الممكن أيضًا دمج جميع الملفات في ملف واحد بدلاً من إنشاء ePub جديد لكل عنصر ، أو إزالة عنصر من القائمة أو مسح قائمة الانتظار بأكملها ، وفتح وجهة الإخراج ، وعرض تفاصيل السجل ، بالإضافة إلى استخدام البروكسيات.

لا يقوم iStonsoft ePub Converter بوضع ضغط على أداء الكمبيوتر ، نظرًا لأنه يستخدم وحدة معالجة مركزية وذاكرة منخفضة. لديه وقت استجابة جيدة ويعمل بسلاسة ، دون تحريك ويندوز لتعليق ، تحطم أو يطفو على السطح رسائل خطأ.

الحد الأدنى
باختصار ، يحتوي iStonsoft ePub Converter على طريقة بسيطة لتحويل مستندات HTML و MOBI و PDF و text و Word إلى تنسيق ePub ، ويمكن التعامل معها من قبل جميع أنواع المستخدمين. للأسف ، لا تبرر قائمته المختصرة من الميزات تسعير التطبيق.

لتحميل اضغط هنا
مشاركة
Banner

www.ocian-it.com

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.